Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

قبل المراجعة:

اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربيــن

*اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكراك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك

إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــل

بعد المذاكرة

*اللهم إني أستودعك ما قرأت وما حفظت وما تعلمته فرده لي عند حاجتي

إليـــه إنك على كل شىء قدير حسبــــنا الله ونعــم الوكيــل

يوم الإمتحــــان

*اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك

سلطـــــــــــــانا نصيــــــــــــــــرا

قبل البدء بالحـــــل

* ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني بفقه قولي . باسم الله الفتاح .

*اللهم لا يسير إلا ما جعلته أنت يسير وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا

يا أرحم الراحمين

أثناء الحــــــل

* لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . يا حي يا قيوم بؤحمتك

أستغيث ربي مسني الضر وأنت أرحم الراحميـــــــــــن

دعاء النسيـــــان

* اللهم ياجمع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليا ضالتــــــي

بعد الإنتهــــــاء

* الحمد لله هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانـــــا الله

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :